الاثنين، 28 أبريل 2014


ينتهي الوقت بسرعة بالنسبة لكارديف سيتي وفولهام في ظل صراعهما لتجنب الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الا ان الفريقين يعتقدان ان الفوز في اخر جولتين بالبطولة ربما يكون كافيا لتجنب الهبوط.

وتراجع كارديف الى قاع جدول الترتيب عقب تعرضه لخسارة كبيرة 4-صفر امام سندرلاند المتعثر امس الاحد بينما اضاع فولهام فرصة الابتعاد عن منطقة الهبوط عندما اضاع تقدمه 2-صفر ليتعادل على ارضه امام هال سيتي.

وسمح فوز سندرلاند للفريق بالافلات من منطقة الهبوط وبات يحتل الان المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة وله مباراة مؤجلة مقارنة بثلاثي القاع وهم نوريتش الذي جمع 32 نقطة وفولهام الذي يملك 31 نقطة وكارديف وله 30 نقطة.

وسيحل فولهام ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز العاشر يوم السبت المقبل قبل ان ينهي موسمه على ارضه امام كريستال بالاس صاحب المركز الحادي عشر.

ونقل عن بريد هانجلاند مدافع فولهام قوله لوسائل اعلام بريطانية اليوم الاثنين "اعتقد اننا بحاجة للفوز في اخر مباراتين."

واضاف "هذا يبدو واضحا للجميع. هل من الممكن تحقيقه؟ ...بالطبع يمكننا القيام بذلك."

وتابع "كل ما هو مطلوب ان نقوم بواجبنا في الاسبوعين المقبلين على امل ان يكون هذا كافيا. سنخوض مباراة كبيرة الاسبوع المقبل ويجب ان نفوز بها."

وتلقت شباك فولهام 79 هدفا حتى الان وهو اسوأ سجل دفاعي لفريق هذا الموسم. وبات الالماني فيلكس ماجات ثالث مدرب للفريق في هذا الموسم السيء وهو يسعى الحيلولة دون تراجع الفريق بشكل اكبر.

ويواجه كارديف وضعا اكثر سوءا حيث يتذيل الترتيب. وسيتوجه كارديف للقاء نيوكاسل يونايتد قبل ان يستضيف تشيلسي الساعي للفوز باللقب في الجولة الاخيرة للموسم.

ويملك الفريق الويلزي ثاني اسوأ سجل دفاعي في الدوري بعد فولهام واقدم على تغيير المدرب هذا الموسم حيث حل اولي جونار سولسكاير بديلا لمالكي مكاي معشوق الجماهير والذي قاد الفريق للصعود الموسم الماضي.

وقال المدرب النروجي عقب الخسارة من سندرلاند "كنا نعتقد اننا بحاجة لانتصارين (قبل مباراة سندرلاند)."

واضاف "تتبقى لنا مباراتان فقط ويجب ان نفوز بهما. انه امر محبط بشدة خاصة بعد ان تلقينا ضربة قوية (امام سندرلاند) الا اننا لن نستسلم."

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق