الاثنين، 28 أبريل 2014


طمأن المدرب الايطالي انطونيو كونتي الصحافيين التشيليين الذي تواجدوا في المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب يوفينتوس قبل لقاء ساسولو غداً، حول حالة ارتورو فيدال لاعب وسط الفريق.

وبدأ كونتي المؤتمر الصحفي قائلاً "قبل أن نبدأ الحديث علينا ان نتذكر تيتو فيلانوفا، فقد أثبت نفسه ليس فقط على صعيد العمل ولكن كشخص مقاتل قاوم المرض حتى النهاية ولم يستسلم وأرسل خالص التعازي لعائلته في هذا الموقف المؤلم للغاية".

وأضاف كونتي: "مباراة الغد ليست سهلة، فساسولو فريق قوي ويلعب من أجل البقاء في الدوري ونعلم أنه سيقاتل بكل ما يملك من قوة حتى صافرة الحكم".

وعن اللاعب التشيلي فيدال قال كونتي: "فيدال لديه التهاب في الغضروف المفصلي للركبة كانت حالته تحسنت قبل لقاء ليون ولكنه أصبح يشتكي مرة أخرى من الاصابة نفسها، لقد بدأ في التدريب مع الفريق مرة أخرى وسنحاول الدفع به غداً لفترة بسيطة ولكنه ضد بنفيكا مساء الخميس سيتواجد على الأرجح منذ البداية".

وأضاف المدرب الايطالي: "فيدال هو لاعب مهم جداً لنا، أفهم وجود قلق في تشيلي بشأنه قبل المونديال ولكن على الجميع ان يتذكر اننا من ندفع راتبه ولو كان هناك شخصاً يشعر بالقلق الحقيقي بشأن اللاعب فسيكون يوفنتوس في المقام الأول ثم تأتي تشيلي في المقام الثاني".

واستطرد: "الاتصالات بين الطاقم الطبي لدنيا والطاقم الطبي للمنتخب لم تنقطع وعندما شعر اللاعب بأنه ليس على ما يرام قبل عدة أشهر مع المنتخب التشيلي أرسلنا له طبيب الفريق فالهدف مشترك وهو مصلحة اللاعب في الأساس".

وعن تصريحات مدرب روما رودي جارسيا الذي طالب الفرق المنافسة ليوفنتوس بتقديم أفضل ما لديها للحفاظ على المنافسة على لقب الدوري الايطالي مشتعلة لأطول فترة ممكنه، قال كونتي: "لقد فوجئت بتصريحات جارسيا، أرى انها تصريحات رجعية ولا يصح اطلاقها، الدوري الايطالي ليس بحاجه لمثل هذه الحوافز، الكل يواجه يوفنتوس ويلعب مباراة حياة أو موت وأرى انها تصريحات خالية من الاحترام للفرق الاخرى فهي تعني انهم لا يقدمون افضل ما لديهم ضدنا وتظهر وكأنك تطالبهم بتصحيح اخطائهم".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق