الاثنين، 28 أبريل 2014



ريال مدريد الإسباني

بايرن ميونخ الألماني
تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء أولى مواجهتي إياب الدور قبل نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك حين يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني خصمه ريال مدريد الإسباني في استاد أليانز أرينا معقل النادي البافاري بعد أن كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز ريال مدريد بهدف نظيف .
 
فيما سيشهد ملعب نادي ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن مساء الأربعاء القمة الثانية في قبل النهائي حين يستضيف تشيلسي ضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب بعد الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي، في الفيسنتي كالديرون وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .
 
وبعيداً عن شبح الخروج من البطولة الذي سيحيط كل الفرق الأربعة في مواجهة الإياب يبدو أنَّ خطر فقدان بعض اللاعبين بسبب البطاقات الصفراء عن المباراة النهائية في حال التأهل هو الشبح الآخر الذي يُحيط بالفرق .
 
ووفق القائمة التي أعدَّها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم فإنَّ هُناك 9 لاعبين من الفرق الأربعة مهددين بالغياب عن نهائي البطولة لهذا الموسم في حال تأهلت فرقهم إلى النهائي بواقع 3 لاعبين في أتلتيكو مدريد ، 3 في ريال مدريد ، 2 في تشيلسي ولاعب وحيد في بايرن ميونخ .
 
ويبدو بايرن ميونخ الألماني الأقل قلقاً في مواجهته مع ريال مدريد حيث أنَّ لاعباً وحيداً من الفريق مهدد بالغياب عن النهائي في حال أخذ بطاقة صفراء في مباراة الإياب وهو ماريو ماندزوكيتش .
 
فيما على الطرف الآخر يخشى الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإنذار على 3 من لاعبيه وهم المهددين بالغياب عن نهائي البطولة في حال تأهل الفريق وهم سيرجيو راموس ، تشابي ألونسو وأخيراً إياراميندي .
 
أمَّا بالنظر إلى مواجهة أتلتيكو مدريد وتشيلسي فإنَّ 5 من اللاعبين المتوقع مشاركتهم في المباراة مهديين بالغياب عن نهائي البطولة في حال تعرضوا لإنذار في هذه المباراة وتأهل فريقهم وهم خوان فران ، إينسوا و كوكي من أتلتيكو مدريد و ديفيد لويز وويليان من صفوف تشيلسي .

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق