الاثنين، 28 أبريل 2014


طالب جيامبيرو بونابيرتي مهاجم يوفنتوس التاريخي ورئيسه الأسبق من لاعبي الفريق ان يتخذوا من فريق عام 1977 والذي كان يمثل النادي اثناء رئاسته له قدوة بتحقيق الثنائية بالفوز بلقبي السكوديتو والدوري الاوروبي مثلما فعل الفريق عام 1977 عندما فاز بلقب البطولة الاوروبية للمرة الاولى في تاريخ النادي بجانب لقب السكوديتو.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بأربع نقاط فقط من الأربع مباريات المتبقية له ليحسم الفوز رسمياً بلقب السكوديتو بينما سيلعب اياب دورقبل النهائي لبطولة الدوري الاوروبي مساء الخميس المقبل ضد بنفيكا بعد الخسارة ذهاباً في لشبونه بنتيجة 2-1.

وقال بونابيرتي لصحيفة توتو سبورت " بالتأكيد يوفنتوس والمدرب كونتي معتادون على الموقف الحالي بكل ما يحمله من ضغوطات عصبية ،والنادي عاش الشيء ذاته عام 1977 عندما حارب على الجبهتين المحلية والاوروبية ونجح في خلال ايام قليلة في التتويج رسمياً باللقبين ".

وأضاف بونابيرتي " لقد سافرنا وقتها إلى بيلباو ولعبنا امام جمهور متحمس للغاية ، لم اتحمل الضغوط وطلبت من أحد موظفي النادي اصطحابي إلى بار لمتابعة اللقاء فيه بعد الشوط الأول فلم استطع ابداً تحمل ضغوط تلك الاجواء ولكني لم أجد المباراة مذاعة تلفزيونياً في البار ولم استكمل اللقاء ".

واستمر الرئيس الشرفي للنادي حالياً في حديثه قائلاً " بعد الفوز باللقب الاوروبي كان لدينا لقاء مهم للغاية ضد سامبدوريا في مدينة جنوى وقد طلبت من شركة فيات نقل اللاعبين بطائرة خاصة لتقليل الضغوط قدر الامكان وفزنا على سامبدوريا وقتها بهدفين وحققنا لقب السكوديتو ".

واختتم ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف وتمثيلاً لليوفنتوس عبر تاريخه حديثه قائلاً " اطالب الفريق الحالي باتخاذ فريق عام 1977 قدوة لهم وتحقيق الثنائية وانا أثق في قدراتهم وفي المدرب كونتي لعبور تلك الأيام الصعبة على الصعيد النفسي والعصبي ".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق