الاثنين، 28 أبريل 2014

انشيلوتي : لن ادرب اليونايتد لإني في أفضل نادي بالعالم

أكد كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد على انه لن يتولى تدريب مانشستر يونايتد بعد إقالة ديفيد مويس، معرباً انه لا ينوي الرحيل عن البيرنابيو كونه في افضل نادي بالعالم.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد تدريبات الفريق اليوم" انا سعيد الان في مدريد، ومحظوظ جداً كوني أدرب احسن نادي فالعالم، أحترم مانشستر يونايتد لكني سأبقى في الريال".
وقدم المدرب الإيطالي دعمه الكامل لتيتو فيلانوفا مدرب البرسا السابق بعد تعرضه لنكسة صحية وأردف قائلاً " نحن نترقب للغاية حالته الصحية ، ونحاول أن نكون أكثر قربًا ودعمًا له في هذه اللحظات الحرجة التي أتمنى أن يتجاوزها في أقرب وقت " .
ورد كارولو انشيلوتي على تصريحات رئيس بايرن ميونخ رومينيجيه الذي توعد فيها النادي الملكي بالجحيم في اليانز أرينا وقال " أتمنى أن تحرق الأشجار في المانيا يوم الاربعاء، وليس في وقت تواجدنا يوم الثلاثاء".
وأشاد انشيلوتي بكريستيانو رونالدو وقال" رونالدو لاعب كبير ودائماً ما يساعدنا على تحقيق الفوز، هو بحاجة لرفع لياقته البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها".
وأكد كارلو على مشاركة جاريث بيل في لقاء أوسوسونا وقال " مازال مجهداً من إصابته بالإنفلونزا، وحالياً يتم تجهيزه للمشاكرة امام اوسوسونا غداً".
وتطرق انشيلوتي الى الخطة التي سيلعب بها في لقاء العودة امام بايرن وأدلى" سنلعب بأربعة مدافعين، وربما اربعة في خط الوسط، مع وجود بيل وبنزيما ورونالدو في المقدمة".
وأشار مدرب باريس سان جيرمان السابق بإعجابه الشديد بطريقة عمل جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ، معرباً ان لديه فلسفة معقدة تحتاج الى الكثير من العمل طبقها مع برشلونة والبايرن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق