الاثنين، 28 أبريل 2014

البايرن يحذر الريال بخماسية نارية في بريمن

تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني من الفوز على نادي فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب أليانز أرينا في الجولة الثانية و الثلاثين من بطولة الدوري الألماني.

افتتح الضيفو التسجيل عن طريق اللاعب ثيودور جيير سيلاسي في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء و لم يمهله فرانك ريبيري سوى عشر دقائق فقط ليحرز هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 20 ، بعدها تقدم بريمن مجدداً عن طريق اللاعب آرون هانت في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم بريمن 2-1.

في الشوط الثاني انتفض الفريق البافاري ليحرز هدفين متتاليين عن طريق المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقتين 53 و 57 ، ثم أحرز باستيان شفاينشتايجر الهدف الرابع في الدقيقة 65 قبل أن يختتم البديل آريين روبن الخماسية في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء بفوز البايرن 5-2.

يذكر أنه بتلك النتيجة قد ارتفع رصيد البايرن - حاسم البطولة سابقاً "- إلى 81 نقطة ، بينما توقف رصيد فيردر بريمن عند النقطة  36 في المركز الخامس عشر.

في حين تعتبر تلك المباراة بروفة قوية و إنذار شديد اللهجة لنادي ريال مدريد الإسباني قبل المجيء إلى ملعب أليانز أرينا الثلاثاء المقبل لمواجهة الفريق البافاري في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما انتهت مباراة الذهاب في مدريد بفوز الريال بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق