الثلاثاء، 29 أبريل 2014


اعترف الظهير الأيسر المخضرم لتشيلسي ، آشلي كول ، أنه يواجه منافسة شرسة مع زملائه  لوك شاو الظهير الأيسر لساوثهمبتون، وليتون بينز ظهير إيفرتون على حجز مكان في قائمة روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم في البرازيل.

كول أبدى يأسه الكبير من حجز مكان له في القائمة، حيث قال في تصريحات لصحيفة " ميرور" البريطانية :"الناس يريدون لي الفشل ، سأخوض منافسة شرسة مع زملائي للظفر بمكان لي في المونديال ، هذا ما أسعى إليه".

وأضاف :"هناك الكثير من الضغوط علي ، لقد مررت بظروف صعبة، لكن في الحقيقة أعتقد أن الجميع يريد لي الفشل في ذلك".

وتابع :"أعتقد أن الجماهير الحقيقية تعلم جيدا ما أقدمه حينما ألعب ، بذلت كل جهدي كي أعود أقوى من الإصابة ، لكن هناك من أراد لي الفشل في مدريد الاسبوع الماضي ، كما أن بعض الجماهير رأتني ألعب طوال 13 عاما للمنتخب ، واكتفت بذلك"

وأشار كول إلى أنه لم يكتف بعد ، وأن طموحاته للعب في المونديال المقبل زادت ، متمنيًا التوفيق والحظ في الوقت نفسه للموهبتين بينز وشاو على حد وصفه.

وتحدث كول في ختام تصريحاته عن لحيته الكثيفة التي ظهر بها في الفترة الأخيرة ، قائلاً :"في الحقيقة لم أجد شخصا أو أحدا كي أبهره ، لذلك لم أقص لحيتي، لكن عندما أعود لقائمة المنتخب، قص اللحية سيكون من أولياتي."

يذكر أن كول /33 عاما/ قد عاد بشكل قوي من الإصابة، وخاض مباراتي أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وليفربول بالدوري الإنجليزي ، بقوة وجاهزية كبيرة.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق