الثلاثاء، 29 أبريل 2014


 تعهد الان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد بايقاف تعثر الفريق وانهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الهزيمة 3-صفر على ملعب ارسنال أمس الاثنين.

واهتز دفاع نيوكاسل صاحب المركز التاسع بشدة ولم تكن هناك أي خطورة لهجومه ليخسر الفريق للمرة السادسة على التوالي في الدوري.

وسيطر ارسنال تحت قيادة المدرب الفرنسي ارسين فينجر على مجريات اللعب بفضل هدفين من لوران كوشيلني ومسعود اوزيل قبل ان يختتم اوليفييه جيرو الثلاثية في الشوط الثاني.

وأعربت جماهير نيوكاسل عن احباطها الشديد بعدما هتفت "انها ست هزائم على التوالي.. الان باردو.. انها ست هزائم على التوالي."

وقال باردو للصحفيين أعتقد ان الجماهير تشعر باحباط. شهدت المدرجات حضور الفي مشجع لنا هنا تقريبا."

وأضاف "كل ما أستطيع ان افعله كمدرب هو انجاز هذه المهمة على أكمل وجه. كنا ضمن العشرة الأوائل طوال الموسم وانا أخجل من هذه الفترة الأخيرة."

وتابع "كان يجب ان نلعب بشكل أفضل في هذه الفترة ويجب علينا انهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل."

ويتقدم نيوكاسل بثلاث نقاط على كريستال بالاس صاحب المركز 11 مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة والتي سيختتمها الفريق بمواجهة على ملعب ليفربول المتصدر.

ويعتقد باردو الموجود مع نيوكاسل منذ 2010 ان انتقادات الجماهير ستؤثر على ثقة اللاعبين لكن يتمنى ان ينتفض الفريق على أرضه بالفوز على كارديف سيتي المتعثر يوم السبت القادم.

وقال باردو الذي مدد تعاقده لثماني سنوات في 2012 "نملك أفضل مشجعين في العالم وأتمنى يوم السبت ان نقدم لهم ما يستحقونه لانهم لا يستحقون هذه الفترة الأخيرة التي عانينا منها."

وأضاف باردو (52 عاما) "صيحات الاستهجان ستضع الضغوط على الفريق وعلى نفسي. يجب أن أقدم أفضل ما عندي لحماية الفريق والأداء."

وتابع "أعتقد ان الفوز يوم السبت سيضمن لنا انهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل وأعتقد ان تركيزنا سينصب على تحقيق هذا الانتصار بسرعة." 

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق