الثلاثاء، 29 أبريل 2014

رسالة وداع عاطفية من كارلوتا لأبيها تيتو

أقام نادي برشلونة الإسباني مراسم دفن تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للفريق في الكاتدرائية في مدينة برشلونة بحضور جميع المسئولين و العاملين و اللاعبين في النادي ، في حين حضر أيضاص مجموعة كبيرة من كبار الشخصيات في كاتالونيا و إسبانيا و مندوبين من بعض الأندية الأخرى في إسبانيا و خارجها.

صحيفة " ماركا " الإسباني تقول أن عائلة المدرب الإسباني السابق كانت في حالة حزن شديدة و خاصة ابنته كارلوتا و التي حرصت على كتابة رسالة وداع إلى والدها الذي توفى عن عمر يناهز ال 45 عاماً في أحد مستشفيات مدينة برشلونة بعد ظهر الجمعة الماضي.

و كتبت كارلوتا في الرسالة كلمات عاطفية و مؤثرة للغاية و التي بدأتها قائلة " كان أبي هو بطلنا ، قدوة لنا ، حبي الأول ، فهو الحب الذي نشعر به و لا نعرف حتى الآن ما هو المقصد منه ، آمل ان يأتي معنا إلى المنزل فإن أكبر حب غير مشروط هو حب الأب لأطفاله ".

في حين أضافت قائلة " لقد حرص أبي على تعليمي كل الأشياء في الحياة خلال 19 عاماً ، لكنه لم يعلمني كيفية الحياة بدونه ، أعتقد أنه لا هو و لا أي شخص آخر استطاع أن يعلمني ذلك أبداً ، إن الحياة قصيرة جداً لتقضيها في التفكير في الأشياء التي لا تجعلك سعيداً ، لقد أخبرني دائماً أن أقاتل من أجل أحلامي و أن يكون شغفي مكرس لي بشكل دائم ".

بينما اختتم رسالة وداعاه لأبيها قائلة " والدي شيء سقط من السماء ، شغفه بكرة القدم ، العمل و التفاني قادوه لتحقيق حلمه و هو الجلوس في قيادة الفريق الأول ، و هو الفريق الذي كان دائماً في قلبه ، أمس عندما وضعوا أبي تحت التراب ، في البداية لم أستطع فهم كيف يكون شخص كبيراً جداً هناك ، لكن الحقيقة هي أن أبي ليس هناك ، أبي يعيش بداخلي و بداخل جميع الناس ، هذا ما أردناه و هذا هو المكان الذي ستعيش فيه إلى الأبد ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق