الاثنين، 28 أبريل 2014


تعرض فريق ليفربول اليوم الأحد لخسارة أمام تشلسي بهدفين نظيفين قلبت الموازين في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، حيث استطاع مانشستر سيتي بعد ذلك مباشرة من اغتنام سقوط المتصدر فهزم كريستال بالاس بهدفين نظيفين خارج دياره.
 
مباريات اليوم جعلت ليفربول يتصدر برصيد 80 نقطة من 36 مباراة، وأصبح تشلسي في المركز الثاني برصيد 78 نقطة مع نفس العدد من المباريات، في حين أن مانشستر سيتي يملك 77 نقطة من 35 مباراة مما يجعل فوزه في المباراة المؤجلة يضعه في الصدارة المشتركة مع ليفربول.
 
ويتم حسم الدوري الإنجليزي عند تساوي الفرق بالنقاط باستخدام فارق الأهداف، وهنا يتقدم السيتي على نظيره ليفربول بفارق 8 أهداف، وهو الأمر الذي لا يمكن تعويضه "نظرياً" في مباراتين على اعتبار فوز السيتي وليفربول بكل مبارياتهم.
 
أفضلية السيتي بالأهداف تصبح مضاعفة عند معرفة استضافته لمباراتين من أخر ثلاث له، لكنه سيحل ضيفاً على فريق صعب المراس وهو ايفرتون، الأخير معروف بعدائه التاريخي مع ليفربول ولكن وبسبب فارق الأهداف الكبير، فإن الريدز يستنجدون بعد نتائج اليوم بعدوهم الأول والتاريخي، فمستقبلهم بات بيد عدوهم وكلهم أمل بوضع الخصومة بعيداً عن مجريات اللقاء.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق