الثلاثاء، 29 أبريل 2014


 أكد الألماني ماركو مارين لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمعار مؤقتا إلى نادي اشبيلية الأسباني، أنه لم يقرر بعد إذا كان سيستمر مع الفريق الأسباني في الموسم المقبل أم لا.

وقال اللاعب الدولي السابق للمنتخب الألماني :"لم أقرر بعد إذا ما كنت سأستمر أم لا ، سأناقش الأمر مع إدارة النادي بعد نهاية الموسم الحالي".

وأضاف :"نادي اشبيلية يرغب في أن استمر في اللعب معهم في الموسم المقبل تحت أي ظرف، ولكن هناك الكثير من المؤشرات في إنجلترا تدل على أنهم يريدون عودتي".

وأعير مارين إلى نادي اشبيلية الأسباني حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من تشيلسي الإنجليزي، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2017.

وأوضح قائلا :"أشعر بالسعادة والفخر لكونهم يريدونني أن أستمر معهم في اشبيلية ، الجماهير تكسب قلوب اللاعبين سريعا".

ويعتقد المهاجم الألماني أن اشبيلية سيكون على موعد مع مباراة صعبة عندما يواجه فريق بلنسية على ملعبه في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي بعد غد الخميس، رغم فوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وأشار مارين إلى أنه إذا تمكن فريقه من إحراز هدف مبكر في مرمى فريق فالنسيا في مباراة الخميس ستتعقد الأمور بشكل كبير بالنسبة للفريق المنافس، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أنه ليس من الحكمة اللعب باندفاع من أجل تحقيق هذه الغاية.

وألمح مارين إلى أنه لا ينتظر أن يتم استدعاؤه من قبل يواكيم لوف ، المدير الفني للمنتخب الألماني ، من أجل الانضمام إلى قائمة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم في البرازيل.

وقال :"لا يوجد سبب لاستدعائي، لأنني لم ألعب مباريات متتالية بسبب الإصابة، كل ما يشغلني الآن هو أن أكون بحالة بدنية جيدة".

ولم يلعب مارين مع المنتخب الألماني منذ عام 2010، مع العلم أنه يحمل في رصيده 15 مباراة دولية منذ أن بدأ تمثيل منتخب بلاده في المباريات الدولية لأول مرة عام 2008 أمام منتخب بيلاروسيا.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق