الثلاثاء، 29 أبريل 2014


تلقى تشيلسي دفعة رباعية قبل ملاقاة أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء عندما شارك إيدن هازارد وبيتر شيك وجون تيري وصامويل إيتو في المران اليوم الثلاثاء.

وغاب لاعب الوسط هازارد والمهاجم إيتو عن مباراة الذهاب أمام أتلتيكو التي انتهت بالتعادل بدون أهداف الأسبوع الماضي بسبب الإصابة بينما أصيب الحارس شيك والمدافع تيري خلال المباراة التي أقيمت في مدريد.

وقال تشيلسي بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "شارك بيتر شيك وجون تيري وإيدن هازارد وصمويل إيتو في المران."

واختير هازارد يوم الأحد الماضي كأفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وفقا لاستفتاء رابطة اللاعبين المحترفين وربما تمثل عودته لتشكيلة تشيلسي بعد غياب ثلاثة أسابيع دفعة هائلة لفريقه صاحب النزعة الدفاعية.

وكان من المتوقع أن يغيب شيك حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الكتف بينما أصيب تيري بالتواء في كاحله. 

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

في خبر مفاجئ ومفرح لجماهير تشيلسي ، عاد النجم التشيكي "المصاب" بيتر تشيك حارس مرمى "البلوز" لتدريبات فريقه صباح اليوم ، استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا في إياب دور الأربعة من دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ميرور" البريطانية نشرت صورا للنجم العملاق صاحب ال 31 عامًا ، وهو يؤدي المران بشكل قوي، على الرغم من أنه كان متوقع أن يغيب لنهاية الموسم، لإصابته في الكتف خلال مباراة الذهاب.

تشيك بحسب التقرير ، أكد للصحفين أن عائد بقوة ، وجاهز للمواجهة الأوروبية المقبلة.

الخبر بمثابة المفاجأة للجماهير ، حيث أن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ، قد أكد أن تشيك سيغيب لنهاية الموسم على الأقل ، بسبب إصابة قوية في الكتف خلال مباراة الإياب التي انتهت بالتعادل السلبي.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

 أكد الألماني ماركو مارين لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمعار مؤقتا إلى نادي اشبيلية الأسباني، أنه لم يقرر بعد إذا كان سيستمر مع الفريق الأسباني في الموسم المقبل أم لا.

وقال اللاعب الدولي السابق للمنتخب الألماني :"لم أقرر بعد إذا ما كنت سأستمر أم لا ، سأناقش الأمر مع إدارة النادي بعد نهاية الموسم الحالي".

وأضاف :"نادي اشبيلية يرغب في أن استمر في اللعب معهم في الموسم المقبل تحت أي ظرف، ولكن هناك الكثير من المؤشرات في إنجلترا تدل على أنهم يريدون عودتي".

وأعير مارين إلى نادي اشبيلية الأسباني حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من تشيلسي الإنجليزي، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2017.

وأوضح قائلا :"أشعر بالسعادة والفخر لكونهم يريدونني أن أستمر معهم في اشبيلية ، الجماهير تكسب قلوب اللاعبين سريعا".

ويعتقد المهاجم الألماني أن اشبيلية سيكون على موعد مع مباراة صعبة عندما يواجه فريق بلنسية على ملعبه في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي بعد غد الخميس، رغم فوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وأشار مارين إلى أنه إذا تمكن فريقه من إحراز هدف مبكر في مرمى فريق فالنسيا في مباراة الخميس ستتعقد الأمور بشكل كبير بالنسبة للفريق المنافس، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أنه ليس من الحكمة اللعب باندفاع من أجل تحقيق هذه الغاية.

وألمح مارين إلى أنه لا ينتظر أن يتم استدعاؤه من قبل يواكيم لوف ، المدير الفني للمنتخب الألماني ، من أجل الانضمام إلى قائمة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم في البرازيل.

وقال :"لا يوجد سبب لاستدعائي، لأنني لم ألعب مباريات متتالية بسبب الإصابة، كل ما يشغلني الآن هو أن أكون بحالة بدنية جيدة".

ولم يلعب مارين مع المنتخب الألماني منذ عام 2010، مع العلم أنه يحمل في رصيده 15 مباراة دولية منذ أن بدأ تمثيل منتخب بلاده في المباريات الدولية لأول مرة عام 2008 أمام منتخب بيلاروسيا.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

تيفيز يهاجم مدرب منتخب الأرجنتين !

tevez
بعد الفوز الكبير الذي حققه نادي يوفنتوس على ساسولو ضمن ختام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، والتي أنتهت بفوز نادي يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث تحدث المهاجم الارجنتيني كارلو تيفيز إلى قناة سبورت .
حيث قال اللاعب ” سعيد بهذا الفوز لانه قربنا جداً من حسم لقب الدوري لصالحنا وسعيد بتسجيلي هدف في المباراة هذة بالرغم من اننا وجدنا الصعوبة في أول المباراة ”
و تابع حديثه عن مدرب منتخب الأرجنتين سابيلا ” أنا نسيت أمر المنتخب وكاس العالم ولا يهمني أن أتواجد في البرازيل لان المدرب لا يملك أشتراك في قناة سكاي سبورت لكي يشاهدني وانا العب وأسجل مع اليوفنتوس ”
و أضاف ” لدينا مباراة مهمة يوم الخميس أمام بنفيكا و الفوز سيكون مهم جداً من اجل الوصول للنهائي الذي سيعب في ملعبنا ”

شاهد إستعدادات أليانز أرينا لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد مساء اليوم

hihi2-1
يستعد ملعب أليانز أرينا اليوم لصراع العمالقة فى اللقاء الأكثر إثارة الذى يتطوق له عشاق كرة القدم بالعالم أجمع لقاء العملاق البافارى بايرن ميونخ أمام نظيره المدريدى ريال مدريد فى إطار مباراة الإياب من الدور نصف النهائى قى دورى أبطال أوروبا.
يواجه الفريق الألمانى اليوم ضغطا كبيرا بعد فوز الفريق الملكى فى مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدف نظيف لذا يتطلع بايرن ميونخ للصراع اليوم بكل طاقته للفوز فى المباراة والصعود للنهائى والمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

صور : أفضل 5 هدافين فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز!

Arsenal v Tottenham Hotspur - Premier League
تألق العديد من الهدافين هذا الموسم مثل لويس سواريز ولوكاكو وكريستيان بينتيكى وواين رونى ودانييل ستوريدج وغيرهم من الأسماء اللامعه فى البريمير ليج إلا أن هناك معيار آخر للتألق وهو إحراز الأهداف فى أقصر فترة ممكنه تلعب فيها مع فريقك وعلى الرغم من إنه عبر السنوات الماضية لعب نجوما كبار مثل رونالدو وبيركامب ونستلروى وشيرر وغيرهم من النجوم إلا إنهم لم يستطيعوا أن يتواجدوا ضمن أفضل 5 هدافين فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز من حيث سرعة تسجيل الأهداف.

وسوف نستعرض فى هذا التقرير أفضل 5 هدافين فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز فى أقصر وقت ممكن من حيث معدل الدقائق التى يحتاجونا لإحراز هدف:

_خافيير هيرنانديز شيشاريتو نجم مانشستر يونايتد يحرز هدف كل 100 دقيقة يلعبها مع اليونايتد
FBL-ENG-PR-MAN UTD-ASTON VILLA

_ روبين فان بيرسى يحرز هدف كل 97 دقيقة مع  اليونايتد  أو الأرسنال
Manchester United v Olympiacos FC - UEFA Champions League Round of 16
_لوكاس بودلوسكى يحرز هدف كل 96 دقيقة يلعبها مع الأرسنال
Hull City v Arsenal - Premier League
_سيرجيو أجويرو يحرز هدف كل 88 دقيقة مع السيتى
FBL-ENG-PR-MAN CITY-WEST BROM
_تيرى هنرى نجم الأرسنال السابق كان يحرز هدف كل 85 دقيقة مع الأرسنال
Arsenal's L to R Lauren , Jose Antonio R

صور: أخبار سارة فى تدريبات تشيلسى صباح اليوم !

Soccer - UEFA Champions League - Chelsea Training Session - Cobham Training Ground
ينتظر عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم لقاء القمة بين تشيلسى وأتليتيكو مدريد فى المباراة الحاسمة مباراة الإياب من الدور نصف النهائى فى دورى أبطال أوروبا.
بعد التعادل السلبى للفريقين فى مباراة الذهاب على ملعب فسينتى كالديرون معقل الفريق المدريدى يتطوق الفريقين للصراع من أجل تحقيق الفوز فى لقاء الغد وتأمين مقعد فى نهائى دورى الأبطال.
فى إطار استعدادات الفريق اللندنى صباح اليوم لمباراته أمام أتليتيكو مدريد شهدت التدريبات خبرا سعيدا وهى مشاركة الرباعى جون تيرى و إدين هازارد والكاميرونى صامويل ايتو و بيتر تشيك فى تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الغد.
شاهد صور من تدريبات تشيلسى صباح اليوم:
Britain Soccer Champions League hihi2-1 Soccer - UEFA Champions League - Chelsea Training Session - Cobham Training Ground hihi2-2

صور : أغنى 10 رياضيين فى بريطانيا 2014!

Manchester United v Aston Villa - Premier League
قامت صحيفة التايمز البريطانية بنشر قائمة تضم أغنى عشرة رياضيين بريطانيين فى العالم ومن الطبيعى أن يتواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم الإنجليزية فى القائمة نظرا لشعبية الدورى الإنجليزى وإرتفاع الرواتب فى البريمير ليج بالإضافة لتهافت الشركات على نجوم كرة القدم الإنجليز لإستغلال شعبيتهم الكبيرة خصوصا فى آسيا.
وسوف نستعرض فى هذا التقرير أغنى 10 رياضيين فى بريطانيا عام 2014:

_ريان جيجز مدرب مانشستر يونايتد  وثروته 36 مليون جنيه إسترلينى مساويا لنجم كرة السلة ليول دينج
FBL-ENG-PR-MAN UTD-NORWICHBKN-CAVALIERS-NETS

_فرانك لامبارد نجم تشيلسى وثروته 37 مليون جنيه إسترلينى متساويا مع نجم ليفربول ستيفين جيرارد
The Jermaine Defoe Foundation - Charity AuctionLiverpool v Chelsea - Premier League

_أندي موراى نجم التنس العالمى وثروته 40 مليون جنيه إسترلينى
TENNIS-GBR-WIMBLEDON-MURRAY-FILES
_ريو فيردينادد مدافع مانشستر يونايتد وثروته 44 مليون جنيه إسترلينى
Olympiacos FC v Manchester United - UEFA Champions League Round of 16
_ستيف ناش نجم كرة السلة الأمريكية وثروته 56 مليون جنيه إسترلينى
Utah Jazz v Los Angeles Lakers
_واين رونى نجم مانشستر يونايتد وثروته 60 مليون جنيه إسترلينى
FBL-ENG-PR-MAN UTD-NORWICH
_جينسين بوتون نجم الفورملا وان وثروته 63 مليون جنيه إسترلينى
F1 Grand Prix of Bahrain - Practice
_لويس هاميلتون نجم الفورميلا وان وثروته 68 مليون جنيه إسترلينى
F1 Grand Prix of China
بارترا : فيلانوفا قاتل مرضه ونحن سنقاتل من أجل الليجا

أكد المدافع الاسباني الشاب مارك بارترا مدافع برشلونة الاسباني بأن فوز فريقه الصعب على فياريال بثلاثية مقابل هدفين بالأمس في الليجا كان بسبب الحزن العميق لوفاة المدرب السابق تيتو فيلانوفا يوم الجمعة الماضي .

ونقل موقع برشلونة الرسمي تصريحات بارترا والذي اشار الى فضل فيلانوفا عليه حيث هو من صعده لفريق الأول مضيفا بأن لقاء فياريال كان صعب حيث أخبرهم المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو بأنه عليهم الفوز باللقاء واهدائه لروح فيلانوفا .

وأوضح بارترا بأن برشلونة لن يستسلم وسيقاتل على لقب الدروي الاسباني مثلما صارع فيلانوفا مرضه .

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني حاليا برصيد 84 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر .
تشافي: لم نكن نريد لعب مباراة فياريال!

كشف المخضرم تشافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة بأن لاعبي فريقه لم يكن لديهم الرغبة في لعب مباراة الامس ضد فياريال بسبب حزنهم الشديد على وفاة مدربهم السابق تيتو فيلانوفا.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق فوز صعب على فياريال بنتيجة 3-2 بعد ان كان متأخرا بهدفين.

وفي هذا الصدد قال تشافي:. لقد كانت واحدة من أصعب المباريات التي لعبتها،كانت نفسيتنا في حالة سيئة واجسامنا ليست على ما يرام

واضاف: لقد فقدنا قائدا لبرشلونة، انه سيكون دائما مثال بالنسبة لنا،: لقد قدمنا أفضل ما لدينا كي نحقق الفوز ونهديه لتيتو وعائلته.
تيكسيرا حكما لموقعة البارسا و خيتافي

حدد الإتحاد الإسباني لكرة القدم , الحكم الذي سيدير مباراة نادي برشلونة الاسباني مع ضيفه خيتافي ضمن منافسات الليجا .

و ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية مسموعة الكلمة و المعروفة بتتبعها لأخبار النادي الكتالوني ان الحكم خوسيه انتونيو تيكسيرا سيقود المباراة بين البارسا و ضيفه .

كما منح الإتحاد الاسباني , قيادة مباراة اتليتكو مدريد مع ليفانتي للحكم خوسيه لويس جونزاليز جونزاليز .

و سيقود الحكم الشهير كلوس جوميز مباراة ريال مدريد مع فالنسيا في الجولة ذاتها .

يذكر أن اتليتكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا , و يحل برشلونة في المركز الثاني ثم ريال مدريد ثالثا .
كرستيانو رجل مرحلة خروج المغلوب

قالت صحيفة الماركا ان اللاعب البرتغالي الدولي كرستيانو رونالدو يقدم مستوي كبير بشكل مستمر في أدوار مرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال .

ولعب رونالدو 24 لقاء مع ريال مدريد في مرحلة خروج المغلوب وسجل 21 هدف وصنع 5 أهداف .

و استطاع كرستيانو رونالدو ان يسجل 4 أهداف في أخر 3 مباريات أمام الفرق الألمانية في دوري الأبطال .

ويحتاج رونالدو لهدف اليوم للوصول للهدف رقم 15 في دوري الأبطال ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل 15هدف في موسم واحد.

وكان رونالدو قد عاد بقوة السبت الماضي بتسجيل ثنائية في شباك أوساسونا في الليجا علي ملعب البرنابيو .
الدولي المغربي بركديش مدافع بلد الوليد ينهار باكيا بسبب خطأ فادح

مشهد حزين شهدته المباراة الختامية لهذه الجولة من الدوري الإسباني والذي جمعت بين سيلتا فيجو وبلد الوليد ، حيث أن الدولي المغربي زكريا بركديش بدأ يبكي، حيث لم يظهر بمستوى جيد وأرتكب خطأ فادح في الهزيمة التي تلقاها بلد الوليد بنتيجة 4-1.

الدولي المغربي لم يقدم مباراة جيدة وخلال ال 75 دقيقة التي خاضها إرتكب العديد من الأخطاء ، حيث أنه قبل تغييره بدقيقة واحدة إرتكب خطأ آخر والذي كان سيكلف فريقه تلقي الهدف الخامس.

وقرر خوان اجناسيو مارتينيز مدرب الفريق بإستبداله وليذهب بركديش إلى مقاعد البدلاء وينهار باكيا في واحدة من أبرز الصور في الأسبوع بالليجا.

وتجدر الإشارة أنه الأسبوع الماضي نفس المشهد حدث في ملعب "فاليكاس" بالمباراة التي جمعت بين رايو فاليكانو وبيتيس ، حيث قام المدافع البرازيلي لبتيتيس باولاو بإرتكاب خطأين فادحين ليطلب التغيير من مدربه وإنهار هو الاخر باكيا على مقاعد البدلاء خلال الشوط الأول.

وسيكون من الصعب على بلد الوليد البقاء في الدوري الاسباني هذا الموسم بعد هذه الخسارة الثقيلة أمام سيلتا فيجو والذي يعتبر منافس لهم في أسفل الترتيب.
بن عطية يكشف عن اعجابه بالبايرن

لمح مهدي بن عطية قلب دفاع الجيلاروسي لرغبته في اللعب في صفوف حامل لقب دوري الأبطال الاوروبي بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.

ويرتبط صخرة دفاع اودينيزي السابقة بارتداء قميص البرسا أو بايرن ميونيخ في الصيف القادم .

و قال بن عطية عن مستوي روما الحالي" هو جيد للغاية لكننا لسنا في مستوي البايرن , نطمح ان نصل لقوة البايرن في الفترة المقبلة كما ان رودي جارسيا معجب كثيرا بأسلوب البايرن ".

و أكمل بن عطية " فرانك ريبيري لعبت بجواره من قبل في مارسيليا كما أني سعيد باللعب مع فرانشيسكو توتي في الوقت الحالي".

وعن ترشيحاته للقاء الأليانز ارينا مساء الثلاثاء قال المغربي الدولي "  اتوقع مواجهة بين البايرن وتشيلسي في النهائي , بايرن سوف يفوز علي مدريد اذا كان ريبيري في يومه كما أن خبرة تشيلسي سوف تتفوق علي اتليتكو مدريد ".