الأحد، 1 يونيو 2014

أكد الدولي البرازيلي ديفيد لويز ، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، أنه سعيد جدا بالانتقال من تشيلسي الانجليزي الى فريق العاصمة الفرنسية كخطوة جديدة في مسيرته الاحترافية سيتم الاعلان عنها رسمياً مع فتح باب الانتقالات الصيفية الأسبوع المقبل كما تمنى التتويج بلقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ السيليساو البرازيلي خلال المونديال بالفترة من 12 يونيو وحتى 13 يوليو.
 
 
 
وقال لويز ، في تصريحات نقلتها صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية تحت عنوان "أسعى لتقديم أفضل المستويات وتمثيل أفضل في باريس"،: مرحلة جديدة ، مشروع جديد ، بلد جديد ، لغة جديدة .. كنت سعيدا جدا في تشيلسي ، لقد حققت العديد من الألقاب، ولكن في نهاية المطاف رحلت عن لندن لأبدأ جولة جديدة في باريس ".
 
 
 
وأضاف نجم "البلوز" وبنفيكا البرتغالي السابقين،:"أسعى لتقديم مستوى جيد ،وأقدم تمثيل أفضل لباريس من اجل قيادته لتحقيق الألقاب ، وإظهار أفضل ما عندي لاعبا وإنسانا ".
 
 
 
وبسؤاله عن مواطنه تياجو سيلفا ،شريكه وقائده المفضل في دفاع السيليساو وزميله الجديد في باريس ، أجاب : " تياجو هو شخص رائع ودائما ما يجعلني سعيداً، وهذا هو القائد العظيم الذي يلعب دائما بطريقة طبيعية جدا رغم خطورة المنافسين الا انه من أفضل المدافعين وهذا يعطيني ثقة بأنني قادر مع تياجو على نقل نموذج الثنائي الدولي وانسجامه لسان جيرمان " .
 
 
 
ويواصل المدافع البرازيلي الدولي تدريباته مع منتخب بلاده بتيريسوبوليس ( جنوب شرق) استعدادا للمونديال الذي تستضيفه البرازيل بعد أقل من أسبوعين حيث يسعى لويز لقيادة السيليساو للتتويج باللقب السادس في تاريخ البطولة.
 
 
 
وتعد هذه هي أول كلمات لمدافع باريس سان جيرمان الجديد منذ إعلان خبر انتقاله للنادي الباريسي يوم 23 مايو مقابل 50 مليون يورو ، وقد وافق على إلقاء كلمة في مؤتمر صحفي مبسط ومصور بالفيديو على الموقع الالكتروني للصحيفة الفرنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق