الأربعاء، 25 يونيو 2014

هازارد: أنا فاشل في المونديال حتى الآن


ايدن هازارد
أعطى ايدن هازارد ، صانع ألعاب منتخب بلجيكا ، نفسه درجة متدنية على مستواه في كأس العالم لكرة القدم حتى الآن لكنه قال  إنه تميز في صنع هدفين لتضمن بلجيكا مكاناً في الدور الثاني قبل الجولة الأخيرة من المباريات.

وقال هازارد "شخصياً أشعر بأنني لم ألعب جيداً لكني كنت حاسماً وهو ما طلبه مني المدرب..أتفهم جيداً أن الجماهير تتوقع مني الكثير وأنا أعلم أنني أستطيع تقديم مستوى أفضل."

وصنع هازارد هدفي الفوز لبلجيكا في مباراتين بالمجموعة الثامنة إذ مرر الكرة الى دريس ميرتنز ليحرز هدفاً متأخراً في الانتصار 2-1 على الجزائر في المباراة الأولى كما مرر إلى ديفوك اوريجي ليسجل هدف في الدقيقة 88 هدف الفوز على روسيا باستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو أمس الاحد ، وضمنت بلجيكا مكانًا في الدور الثاني بفضل الانتصارين.

وأضاف صانع اللعب في مؤتمر صحفي في المعسكر التدريبي للمنتخب البلجيكي: "حقيقة أنني صنعت هدفين تعني أنني في حالة بدنية جيدة. لكني واثق أنه لولا ذلك كانت ستوجه لي انتقادات وهذا أمر طبيعي أيضاً. أتمنى أن أظهر للجماهير ايدن هازارد أفضل."

وتابع "أعطي لنفسي درجتين من عشر في أول 80 دقيقة وتسع درجات من عشر في الدقائق الأخيرة."

وأكد هازارد أن أداء بلجيكا تحسن بشكل عام.

وقال "أنا غير راضٍ عن مستوانا خاصة في وجود هذه التشكيلة..نستطيع تقديم مستوى أفضل. لكن يجب أن تتفهموا الأوضاع. الجزائر لم تمنحنا متراً وروسيا كانت قوية. ورغم ذلك حققنا الفوز في المباراتين وصنعنا فرصا جيدة ولم نتعرض لخطورة كبيرة في الدفاع."

وأضاف: "الجماهير تريد أن تشاهد أداءً ممتازاً طيلة المباراة في كأس العالم وأتفهم ذلك."

واختير هازارد كأفضل لاعب بعد الفوز 1-صفر على روسيا لكنه اعترف: "لا أعلم ماذا فعلت لأحصل على الجائزة."

وتلعب بلجيكا ضد كوريا الجنوبية يوم الخميس القادم في ساو باولو ويكفيها الحصول على نقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة الثامنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق