الأحد، 29 يونيو 2014

تشيلسي يدخل المزاد على ضم بوجبا ب 75 مليون يورو


بول بوجبا
يستعد مسؤولو نادي تشيلسي الانجليزي لتقديم عرضاً قيمته 75 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الايطالي والمنتخب الفرنسي بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الانجليزي الذي يراه البديل الأمثل للاعب فرانك لامبارد ،وذلك حسبما اشارت صحيفة دايلي ستار البريطانية.

وفي حالة اكتمال الصفقة ستكون هي الصفقة الأعلى في تاريخ النادي الانجليزي حيث تعد الصفقة الأغلى حتى الان هي شراء الاسباني فيرناندو توريس من ليفربول في يناير عام 2011 مقابل 50 مليون استرليني اي اقل ما يقرب من 10 ملايين استرليني عن العرض الذي ينوي تشيلسي تقديمه لشراء بوجبا.

وسيواجه نادي تشيلسي صراعاً كبيراً من قبل ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الاسباني اللذان يرغبان في ضم بوجبا باي ثمن وهو ما قد يجعل المنافسة على شراء اللاعب تصل إلى ارقاماً قياسية في حالة اصرار الثلاثي على الدخول في مزاد علني بشأنه.

يذكر ان بوجبا كان قد انضم لليوفنتوس صيف عام 2012 في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر يونايتد الانجليزي ونجح في تثبيت اقدامه بقوة وفرض نفسه في تشكيلة الفريق الاساسية والانضمام للمنتخب الفرنسي الاول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق