الثلاثاء، 24 يونيو 2014

مدرب الأوروجواي يعلق على واقعة عض سواريز لكيليني


علق أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي على لقطة تعدي لويس سواريز على المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن نهائيات كأس العالم 2014.

وتحدث تاباريز خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة قائلاً: "لا بد من رؤية الصور والإعادة التليفزيونية، وإذا حدث ذلك الأمر بالفعل، من المؤكد عدم رؤية حكم المباراة لذلك."

وأضاف: "لا يوجد لدي تعليق أكثر من ذلك، المباراة فيها أمور أكثر أهمية من ذلك."

والتقطت عدسات الكاميرا قيام لويس سواريز بعّض جورجيو كيلليني خلال كرة مشتركة داخل منطقة جزاء إيطاليا، والملفت بالأمر أن تلك الواقعة تعد الثالثة، حيث فعلها سواريز أول مرة وهو يلعب لنادي أياكس الهولندي، والواقعة الثانية بقميص ليفربول الإنجليزي، عندما قام بعض المدافع الصربي برانسلاف ايفانوفيتش.

وقد انتهت مباراة المنتخبان بنتيجة 1-0 لصالح منتخب أوروجواي، بأقدام دييجو جودين في الدقيقة 81، ليحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتأهل رسمياً لدور الـ16، بينما ودع الأزوري البطولة.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل منتخب كوستاريكا مع إنجلترا سلبياً، ليرتفع رصيد كوستاريكا إلى 7 نقاط في المركز الأول في المجموعة الرابعة، بينما يرتفع رصيد إنجلترا إلى نقطة واحدة في المركز الرابع بنفس المجموعة.

يذكر أن منتخب أوروجواي سيلاقي أول المجموعة الثالثة، خلال الدور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق