قال المدير الفني لمنتخب بلجيكا، مارك فيلموتس، لدى سؤاله في ريو دي جانيرو عن مستقبل الحارس تيبو كورتوا، الذي كان معارا من تشيلسي إلى أتلتيكو مدريد خلال المواسم الثلاثة الماضية، إنه سيعود إلى النادي اللندني.
 
وكان فيلموتس يتحدث إلى مدرب ليفربول والمنتخب الفرنسي السابق، جيرارد أولييه، الذي يعمل معلق على مباريات المونديال، عندما قال "كورتوا ذاهب إلى تشيلسي"، دون أن يدريا أنه كان بجانبهما كاميرا تابعة للتلفزيون البلجيكي (RTBF).
 
وجرت المحادثة، التي كانت شخصية على الأرجح، في ملعب ماراكانا بعد مباراة الاحد التي فاز فيها "الشياطين الحمر" على روسيا 1-0 ضمن المجموعة الثامنة لتضمن بلجيكا التأهل إلى دور الستة عشر بالمونديال.
 
وسأل أولييه خلال المحادثه "وماذا سيحدث مع بيتر تشيك الحارس الاساسي لتشيلسي؟ هل سيبيعونه؟، فرد فيلموتس قائلا: "نعم، من الممكن أن يفعلوا ذلك".
 
وكان كورتوا قد صرح لـ(إفي) أمس بأن تركيزه منصب حاليا على المونديال، وأنه لا يريد الحديث عن مستقبله.
 
الجدير بالذكر ان الكاميرات الخفية وأنظمة الصوت كشفت العديد من أسرار اللاعبين والمدربين منذ نهاية فبراير/شباط حتى أمس.
 
وأصدرت "كانال بلاس" الفرنسية تسجيلا في فبراير/شباط لمحادثة خاصة شكك فيها البرتغالي جوزيه مورينيو في القدرة التهديفية لمهاجميه في تشيلسي، وأعرب حول شكوكه بشأن العمر الحقيقي للكاميروني صامويل ايتو.
 
كما التقطت أجهزة تسجيل محادثة بين مدافع المنتخب الاسباني جيرارد بيكيه وهو يؤكد في 5 يونيو الجاري لمدرب المنتخب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي أن لاعب برشلونة سيسك فابريجاس وقع لتشيلسي قبل أسبوع من اعلان الناديين الكتالوني والانجليزي عن هذا النبأ.