الأحد، 8 يونيو 2014

توريس :إسبانيا والبرازيل الأقرب للفوز بالمونديال

8 يونيو 2014

فرناندو توريس
أكدَّ الدولي الإسباني فرناندو توريس أنَّه لا يزال يعتقد أنَّ الماتادور الإسباني قادر على حصد لقب كأس العالم 2014 مشيراً إلى أنَّ رجال ديل بوسكي هم المرشحين الأوفر حظاً للظفر باللقب الأهم إلى جانب البرازيل صاحبة الأرض والجمهور .
 
ورغم كون المنتخب الإسباني فشل في آخر تحدي رسمي أمام البرازيل في كأس القارات 2013 حين خسر بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة إلَّا أنَّ توريس أكدَّ على أنّ هذا الأمر لا ينتقص من حقيقة أنَّ إسبانيا مرشحة مفضلة للفوز باللقب .
 
توريس الذي كان قد شكل مفاجأة قائمة المنتخب الإسباني المسافرة للبرازيل لخوض كأس العالم على حساب المتألقيْن ألفارو نيجريدو (مانشستر سيتي) و فرناندو لورينتي (يوفينتوس) صرَّح لوسائل الإعلام الإسبانية وقال :" إسبانيا مرشحة بقوة للظفر بلقب البطولة ، هذه حقيقة لا يمكن إنكارها وفي الوقت ذاته دوماً يكون لصاحب الأرض والجمهور أفضلية للظفر باللقب ".
 
وتابع توريس حديثه بالقول :" بالنسبة لي نحن نمتلك القدرات الكبيرة القادرين من خلالها على حصد لقب البطولة ، وعند الحديث عن منتخب البرازيل فنحن نتطرق هنا للحديث عن منتخب يمتلك أسماء مميزة ويلعب على أرضه وبين جمهوره وهذا سيعطيه الحافز لحصد البطولة أيضاً ".
 
واختتم توريس حديثه مؤكداً رغبته بأن يلعب دوراً حاسماً مع المنتخب في البطولة بالقول :" أتمنى أن نحقق لقب البطولة وأتمنى على الصعيد الشخصي أن ألعب كل دقيقة ، بلا شك هذا طموح أي لاعب وفي الوقت ذاته أنا أثق بكل زميل لي في المنتخب وقدرته على الإضافة ".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق