الأربعاء، 14 مايو 2014

نيمار هو الحل للبرسا أمام أتليتكو

تحوم الشكوك بقوة حول مشاركة اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني في مباراة الفريق المقبلة أمام نادي أتليتكو مدريد على ملعب كامب نو في الجولة الثامنة و الثلاثين " الأخيرة " من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة " ماركا " الإسبانية تقول أن تلك المباراة مهمة بشكل كبير للبلوجرانا ، حيث يرغبون في الفوز بتلك المباراة من أجل الحصول على الليجا و الخروج من الموسم بلقب بعد ضياع لقبي كوبا ديل راي و دوري أبطال أوروبا.

و ذكرت الصحيفة أن المباراة تعتبر هامة أيضاً من أجل كسر تفوق الأتلتيكو على البرسا هذا الموسم حيث تواجها في خمس مباريات حتى الآن في 3 بطولات " مباراتين في كأس السوبر الإسباني 0-0 و 1-1 ، واحدة في الليجا 0-0 و مباراتين في دوري ابطال أوروبا 1-1 و 1-0 للروخي بلانكوس ".

في حين يبدو أن الحلول تأتي دائماً للفريق الكاتالوني في مواجهة الروخي بلانكوس عن طريق اللاعب الدولي البرازيلي و الذي قد يغيب عن تلك المباراة الهامة و المصيرية بالنسبة لموسم الفريق.

يذكر أن البرسا في مواجهاته أمام الكولوكونيروس هذا الموسم استطاع فقط تسجيل هدفين ، و جاءا الهدفان عن طريق المهاجم صاحب ال 22 عاماً ، فهل يعود من أجل إنقاذ موسم البرسا و الحصول على لقب الليجا ، أم يغيب و يفتقد البرسا للحلول في ظل غياب سحر ليونيل ميسي أمام الروخي بلانكوس هذا الموسم ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق