الأربعاء، 14 مايو 2014



جوزيه مورينيو
ينوى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، تقديم تقريرًا يوم الأثنين المقبل لإدارة ناديه يوضح فيه رؤيته للبلوز الموسم المقبل، ويحدد خلاله مصير ومستقبل بعض لاعبي الفريق وقراراته حول النجوم المعارين ومدى حاجته إليهم.
 
صحيفة " ديلي ميل" البريطانية نشرت تصريحات مورينيو حول التقرير المنتظر، حيث قال :" كنت أعد هذا التقرير منذ فترة طويلة وسأسلمه للإدارة يوم الأثنين المقبل".
 
وعن مستقبل حارس الفريق تيبو كورتوا المعار حاليا لنادي أتلتيكو مدريد، ورموليو لوكاكا المهاجم المعار إلى إيفرتون، أضاف :" بالنسبة إلى أنا أتخذت القرار بشأنهما، لكن في انتظار قرار النادي، في الحقيقة الثنائي قدم موسما رائعا ونجح بشكل ملفت".
 
وتابع:" لوكاكو لعب بشكل رائع هذا الموسم، واكتسب خبرات جديدة في فريق جيد، وأحرز العديد من الأهداف، فهو واحدًا ممن حققوا نجاحات كبيرة  في صفقات الإعارة، وعلينا أن نحلل ذلك جيدا".
 
وأشار التقرير إلى أن لاعب الفريق المعار إلى أستون فيلا ريان برتراند، أصبح قريب من الرحيل، حيث يرغب الإنجليزي ألا يبقى حبيس لمقاعد البدلاء في البلوز وأن يجد له مكانا في التشكيل الأساسي.
 
في حين يرغب مورينيو في أن يبقى ثلاثي الفريق المخضرم أشلي كول وفرانك لامبارد وجون تيري، مشيرا إلى أنهم قيمة كبيرة لأي نادي .
 
وأوضح مورينيو في ختام تصريحاته أن دوره كمدرب تحليل أوضاع اللاعبين ودراسة ما يمكن أن يقدموه للفريق، لكنه أشار إلى أن القرار النهائي في يد إدارة النادي، حيث سيحدد تقرير "سبيشيال وان" أيضًا مصير مهاجمي الفريق صامويل إيتو وفرناندو توريس وديما با . 
 

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق