الأربعاء، 14 مايو 2014



تشيزاري برانديللي
اعترف لوكا توني مهاجم فريق ايلاس فيرونا الايطالي دهشته من اختيارات المدرب تشيزاري برانديللي المدير الفني للآزوري للعديد من الأسماء التي تلعب كثيراً مع فرقها هذا الموسم وتركه لبعض الأسماء الأخرى والتي تشارك بصورة منتظمة.

وقال توني في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت " برانديللي قام ببعض الاختيارات الغريبة والغير متوقعة بالنسبة لي ، لا أقصد عدم اختياري فهو امر كنت متأكداً منه ولكن مثلاً خروج جيلاردينو من الحسابات لصالح بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام كان امراً يبدو غريباً بالنسبة لي ".

وأضاف توني " شيرو ايموبيلي سيكون مكسباً حقيقياً للمنتخب ، لقد تدربت معه من قبل في يوفنتوس خلال فترة الاعداد واعرف امكانياته جيداً ، على كل حال المنتخب الايطالي عليه المنافسة على لقب البطولة ،فالأداء المشرف لن يكون كافياً ".

وعن مستقبله مع فيرونا بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم قال توني " الامر لايزال في نطاق التفكير ، لن اقبل ان اتواجد بصورة شرفية فاما العب واظهر بمستوى جيد واما الاعتزال ،علاقتي رائعة بالمدرب ويرغب في استمراري ولكني احتاج اولاً للحديث مع الادارة لمعرفة خططهم وكيف يفكرون ".

يذكر ان لوكا توني والذي انضم الصيف الماضي لنادي فيرونا نجح في احراز 20 هدفاً هذا الموسم قبل جولة واحدة من النهاية مما جعل البعض يطالب بانضمامه للازوري خلال مونديال البرازيل.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق