الجمعة، 16 مايو 2014

سواريز ولوكاكو وبيليه ضمن 5 مهاجمين يحتاجهم برشلونة

16 مايو 2014

 



سواريز
أعدت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا مطولاً ، تؤكد فيه أن لويس إنريكي المدير الفني الحالي لسيلتا فيجو ، والمدرب المحتمل لبرشلونة في الموسم الجديد ، يضع ضمن أولوياته التعاقد مع رأس حربة صريح ، لتدعيم الخط الأمامي للبارسا.
 
وأشار التقرير إلى أن رؤوس الحربة الذين تعاقد معهم برشلونة في المواسم الماضية ، لم يحققوا الغرض المطلوب ، سواء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل بعد موسم واحد مع البارسا إلى ميلان الإيطالي ومنه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ، وكذلك ديفيد فيا الذي ارتدى قميص البارسا ثلاثة مواسم ، قبل أن ينتقل مطلع الموسم الجاري إلى أتلتيكو مدريد.
 
ووضعت "سبورت" عددًا من الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم البارسا ، على رأسهم لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي ، الذي تألق بشدة هذا الموسم ، وقاد "الليفر" لاحتلال المركز الثاني ، ونال جائزتي أفضل لاعب وهداف "البريمييرليج" برصيد 31 هدفًا يتنافس بهم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على اقتناص جائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في أوروبا ، ولكن رحيله عن "الريدز" سيكلف برشلونة 60 مليون يورو.
 
أما الخيار الثاني المطروح أمام إدارة النادي الكتالوني ، فهو المهاجم البلجيكي الواعد روميلو لوكاكو ذو ال21 عامًا المعار من تشيلسي إلى إيفرتون ، وأضافت "سبورت" أنه رغم أن لوكاكو ليس ضمن الخطط المستقبلية لمورينيو مع "البلوز" ، فإن المدرب البرتغالي لن يتركه يرحل بسهولة.
 
ورشحت الصحيفة أيضًا المهاجم الإيطالي الفارع جراتسيانو بيليه ، لاعب فينورد الهولندي ، وقالت إن إمكانياته مميزة للغاية عن مهاجمي برشلونة في الفترة الأخيرة ، حيث أن طوله يبلغ 193 سم ، ولكن إدارة ناديه تعلم أن هناك عدد كبير من كبار الأندية الأوروبية تريد ضمه ، لذا ستلجأ للاستفادة من أعلى سعر.
 
وأضاف التقرير ، أن فرناندو يورينتي مهاجم يوفنتوس الإيطالي ، لديه العديد من المميزات التي تؤهله لتدعيم هجوم البارسا ، منها خبرته الكبيرة بالدوري الإسباني بحكم مشواره الطويل مع أتلتيك بلباو قبل ارتداء قميص "اليوفي" مطلع الموسم الجاري ، إضافة إلى معرفته لأسلوب لعب عدد كبير من لاعبي برشلونة الذين يزاملهم في منتخب إسبانيا ، وكذلك فإن إدارة "السيدة العجوز" لن تغالي في مطالبها المادية للاستغناء عنه ، نظرًا لأنها تعاقدت مع يورينتي في صفقة انتقال حر.
 
بينما تمثل الخيار الخامس والأخير الذي رشحته الصحيفة الكتالونية في ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا ، وأكدت أن ابتعاد اللاعب ستة أشهر عن الملاعب ، سيدفع مسؤولو النادي الإيطالي للتخلص منه ونسيان 20 مليون يورو تم صرفها لضمه من بايرن ميونيخ الألماني مطلع الموسم الجاري.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق