الثلاثاء، 13 مايو 2014

بيرلسكوني: من يدفع الأجور في ميلان.. معاناته أكبر

12 مايو 2014

© رويترز



بيرلسكوني
قال سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان إنه غير راض عن أداء الفريق في الفترة الأخيرة مشيرا إلى ان مصير المدرب كلارينس سيدورف سيتحدد في نهاية الموسم الحالي.

وقال بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق في تصريح لقناة سبورت ميدياست التلفزيونية اليوم الإثنين "لست راضيا عن ميلان مثلما يشعر المشجعون" وذلك بعد تراجع فريقه للمركز الثامن في الدوري الإيطالي.

وقال "الفرق هو أنني الشخص الذي يدفع الأجور لذا فإنني أعاني اكثر منهم بعض الشيء. لست راضيا عن الطريقة التي يلعب بها ميلان على الإطلاق."

وتابع قائلا "سنتخذ قرارنا في نهاية الموسم بعد المباراة الأخيرة" في اشارة إلى الهولندي سيدورف موضحا انه سيلتقي مع مجلس الادارة وسيصدر قرارا في هذا الشأن.

كان سيدورف لاعب خط وسط ميلان  السابق وقع عقدا في يناير الماضي لتدريب النادي الايطالي حتى نهاية موسم 2015-2016 وأشرف على تحسن كبير في النتائج منذ ذلك الحين.

وفاز ميلان بخمس من 19 مباراة بالدوري هذا الموسم تحت قيادة المدرب السابق ماسيميليانو اليجري بينما قاده سيدورف لعشرة انتصارات في 18 مباراة.

وبعد ان كان يبتعد بعشر نقاط عن المراكز المؤهل لكأس الاندية الأوروبية في يناير يبعد ميلان عنها حاليا بنقطة واحدة قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم على ارضه أمام ساسولو يوم الاحد المقبل.

وزادت التكهنات في وسائل الاعلام الايطالية بشأن مستقبل سيدورف مدفوعة بإحجام إدارة النادي عن دعم المدرب الهولندي في وسائل الإعلام على عكس ما حدث مرارا مع المدرب السابق اليجري.

وزادت الخسارة امس الاحد 2-1 في الانفاس الاخيرة امام اتلانتا من الضغوط على سيدورف الذي لم يكن له أي خبرة تدريبية سابقة عندما تولى تدريب ميلان.

وقال بيرلسكوني "بالطبع لا اتوقع الخسارة. لكنني اتذكر كل السنوات التي حققنا فيها نجاحا فوق العادة وأننا النادي الذي فاز بأغلب الالقاب في العالم وفوق كل هذا نعمل على ميلانو في المستقبل."

وقال "عندما نضع هذ الموسم وراء ظهورنا سننظر للأمام وسنعود لنكون ابطالا فوق العادة كما كنا لسنوات عديدة في الماضي."

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق