الجمعة، 16 مايو 2014

إياراميندي يعوض غياب تشابي ألونسو في نهائي الأبطال

16 مايو 2014

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©



آسير إياراميندي
 أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن لاعب الوسط الشاب آسير إياراميندي سيكون الخيار الأول له لتعويض غياب تشابي ألونسو عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "(سامي) خضيرة سيلعب لبعض الدقائق، فبعد فترة التوقف الكبير يحتاج للمشاركة، وقد قدم أداء جيدا أمام سلتا فيجو، وهو ما قد يجعله خيارا للمباراة النهائية".

وأضاف "إياراميندي هو الخيار الأول للمباراة، فقد اعتاد على اللعب في هذا المركز (الارتكاز)، وتعاقدنا معه لكي يكون بديل تشابي ألونسو، فهو لاعب رائع ولديه مهارات تؤهله للمشاركة".

وبالرغم من أن "إيارا" لا يقدم الأداء المنتظر دائما في المباريات الحاسمة طوال الموسم، وهو ما ظهر بشكل واضح أمام أتلتيكو مدريد في الدوري وبروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأمام فالنسيا في الجولة قبل الماضية من الدوري، والتي تسببت في تلاشي آمال "الملكي" في اللحاق بقطار لقب الدوري، وهو السبب الذي دفع أنشيلوتي لتغييره في كل هذه المواجهات.

وبرر أنشيلوتي تغييره قائلا "إنه لاعب مميز ويستطيع خوض المباريات الهامة والأقل أهمية بمستوى جيد، ولكنه العام الأول له في ريال مدريد، ومن المعتاد أن يواجه بعض المشاكل في بداية المسيرة، ولكن نحن سعيدون بما يقدمه، وسيكون أدائه أفضل العام المقبل، ولديه ما يؤهله لخوض النهائي".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق