الأربعاء، 14 مايو 2014



شيرو ايموبيلي
استبعد المهاجم الايطالي تشيرو ايموبيلي لاعب فريق تورينو وهداف الدوري الايطالي هذا الموسم العودة إلى ناديه الأصلي يوفنتوس الموسم المقبل معترفاً بأن اللعب لفريق مدينته الأصلية نابولي هو حلم بالنسبة له مثل كل ابناء المدينة.

وقال ايموبيلي في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت: "لا أعتقد اني سأعود إلى يوفنتوس قبل بداية الموسم المقبل ، أعتقد ان امراً نظرياً يصعب تحقيقه على أرض الواقع ".

وعن امكانية تمثيله لنابولي قال ايموبيلي: "أنا أحد ابناء مدينة نابولي واللعب لفريق المدينة هو حلم بالنسبة لي مثلما هو حلم لكل أبناء المدينه ".

وأضاف ايموبيلي: "كان من المؤسف ان اسمع هذا الموسم في معظم المباريات هتافات معاديه لنابولي ".

ويلعب ايموبيلي هذا الموسم لفريق تورينو على سبيل الملكية المشتركة حيث يملك تورينو ويوفنتوس عقد اللاعب مناصفة وهو ما يعني ضرورة اتفاق الناديين على اسم النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل وإلا يتم اللجوء إلى ما يعرف باسم عملية الأظرف المغلقة وهو ان يتقدم كل ناد بعرض لشراء النصف الآخر من عقد اللاعب في ظرف مغلق يتم فتحه علناً من جانب احد مسئولي الاتحاد الايطالي ويحصل النادي صاحب العرض الأعلى على عقد اللاعب كاملاً.

يذكر ان ايموبيلي هو أحد خريجي أكاديمية الناشئين باليوفنتوس إلا انه قضى المواسم الثلاث الأخيرة في فرق بيسكارا وجنوى وتورينو على الترتيب.
 

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق