الثلاثاء، 13 مايو 2014

مورينيو يرغب في ضم اللاعب المغربي المهدي بنعطية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزي مورينيو، يرغب في  ضم مدافع المنتخب المغربي ونادي روما الإيطالي المهدي بنعطية إلى فريق تشيلسي الذي يدربه.

المصادر نفسها أفادت بأن مورينيو يريد أن يجلب مدافعا قويا يعوض به المدافع البرازيلي دافيد لويس المرتقب انضمامه إلى فريق برشلونة في فترة الانتقالات المقبلة.

غير أن فريق العاصمة الإيطالية، أحد أقوى الأندية الإيطالية في الموسم الحالي والمحتل للمرتبة الثانية في البطولة لن يقبل  التخلي، هكذا بسهولة، عن مدافع قوي ذي تجربة كبيرة من حجم بنعطية الذي شارك مع فريقه هذا الموسم في 32 مقابلة وسجل  فيها  خمسة أهداف، ما جعله من أحسن المدافعين في البطولات الأوربية حيث عبرت فرق عالمية عن رغبتها في الإستفادة من خدماته.

وبخصوص فريق تشيلسي، ليست هذه المرة الأولى التي اهتم فيها بضم صخرة دفاع نادي روما فقد سبق لمدافع روما أن صرح لوسائل الإعلام أنه كان قريبا جدا من الالتحاق بفريق تشيلسي قبل سنوات عندما كان يلعب لفريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي. وقام حينها بنعطية بقضاء بضعة أيام مع الفريق الذي كان يلعب له دروغبا أحد معارف بنعطية، وكان  هذا الأخير هو من اقترح على مورينيو استقدامه. واقترحت إدارة فريق تشيلسي على بنعطية عقدا لثلاث سنوات، غير أنه رفض الاقتراح مفضلا فريق مرسيليا ورافضا فكرة الهجرة خارج فرنسا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق