الجمعة، 16 مايو 2014

تشيلسي أكثر الأندية المشاركة بلاعبين في مونديال 2014

16 مايو 2014



أعدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تقريرًا مطولاً عن أكثر الأندية التي انضم لاعبوها إلى قوائم منتخبات بلادهم التي ستشارك في منافسات كأس العالم القادمة التي ستقام خلال الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو بالبرازيل.
 
وأشار التقرير إلى أن تشيلسي يتصدر هذه القائمة برصيد 18 لاعبًا ، سواء الموجودين على قوته هذا الموسم أو المُعارين إلى أندية أخرى ، أبرزهم الرباعي البرازيلي ويليان وأوسكار وديفيد لويز وراميريز ، وثنائي إنجلترا فرانك لامبارد وجاري كاهيل ، وثنائي إسبانيا فيرناندو توريس وسيزار أزبيلكويتا والثلاثي البلجيكي إيدين هازارد وتيبو كورتوا المعار إلى أتليتكو مدريد وروميلو لوكاكو المعار أيضا إلى إيفرتون.
 
وتضم باقي قائمة لاعبي "البلوز" ، الكاميروني صامويل إيتو وجون أوبي ميكيل وفيكتور موزيس المعار إلى ليفربول ، وكينيث أوميرو والألماني أندري شورله والغاني كريستيان آتسو والهولندي باتريك فان آنولت.
 
وفي المركز الثاني ، وفقًا لقائمة "ديلي ميل" ، يتساوى بايرن ميونيخ مع مانشستر يونايتد برصيد 16 لاعبًا ، وأضافت أن الموسم الكارثي للشياطين الحمر بحلوله في المركز السابع بجدول "البريمييرليج" ، لم يمنع مدربي المنتخبات في الاعتماد على نجومه مثل واين روني وروبن فان بيرسي وتشتشاريتو وكذلك توم كليفرلي ومايكل كاريك رغم ابتعادهما كثيرًا عن التشكيلة الأساسية.
 
وضم يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا 7 من أصل 16 لاعبا دوليا بصفوف بايرن بطل "البوندسليجا" ، هم مانويل نوير وجيروم بواتنج وفيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وتوني كروس وتوماس مولر وماريو جوتسه.
 
وفي المركز الثالث ، يحل نابولي ب14 لاعبا أبرزهم الثلاثي السويسري جوكان إنلر وبليريم ديزمايلي وفالون بيهرامي متفوقًا على برشلونة ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الذين يتساويان برصيد 13 لاعبا ، خلفهم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وليفربول 12 لاعبًا، ثم أتليتكو مدريد 11 لاعبًا.
 
وفي المركز السابع ، يتساوى بورتو البرتغالي مع إيه سي ميلان وجاره الإنتر وزينيت الروسي 10 لاعبين ، ثم بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان 8 لاعبين ، بينما يتساوى ساوثامبتون مع شالكه وروما برصيد 7 لاعبين.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق