الثلاثاء، 13 مايو 2014

هل هو كذلك أم مُجرد تمويه من كارليتو؟
نأى المدرب الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» بنفسه عن رغبته في إجراء الكثير من التغييرات في ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما بعد خسارته للقب الدوري الإسباني قبل جولة واحدة من نهاية الموسم بسبب سقوطه في التعادل 1/1 مع بلد الوليد وخسارته 2/صفر أمام سيلتا فيجو، معربًا عن ارتياحه مع المجموعة الحالية التي أوصلته للقب كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة وساعدته على الترشح لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ارتبط بشكل وثيق بشراء نجم ليفربول والدوري الإنجليزي ومنتخب أوروجواي «لويس سواريز» بمبلغ يفوق ال60 مليون جنيه إسترليني منذ بداية هذا العام، وقيل كذلك أنه يبحث عن ظهير أيسر جديد قد يكون المعتزل دوليًا يوم أمس «آشلي كول» في صفقة انتقال حر، ويتفاوض بالفعل مع لاعب وسط إشبيلية «راكيتيتش» لضمه بعد نهائي كأس الدوري الأوروبي في ملعب يوفنتوس يوم غد الاربعاء.

لكن الرئيس «فلورنتينو بيريز» لا يُخطط للانفاق ببذخ على الصفقات الجديدة كما في السنوات السابقة عندما كسر الأرقام القياسية في صفقات مثل «كاكا، رونالدو، مودريتش وجاريث بيل».

وقال أنشيلوتي «بناء فريق عمل والتكيف مع خصائص كل لاعب يستغرق وقتًا طويلًا، ليس من الطبيعي أن تجد كل ما تريد، عليك أن تعمل على ذلك فمن الضروري أن تعرف اللاعبين جيدًا، تكيفهم مع طريقتك يضمن لك الفوز».

وأكد المدرب السابق لباريس سان جيرمان «الجواب هو دائمًا: نحن نريد ضم أفضل العناصر، لكنني لن أوقع مع أي شخص لأن لديّ اللاعبين الذين أحبهم. أهم شيء أن نذهب نحو نفس الهدف، نحن نركز على ريال مدريد كمجموعة وليس كأفراد، يمكننا الفوز كفريق واحد».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق