الاثنين، 10 مارس 2014


طالب مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي لاعبيه بتعويض الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الأحد أمام ويجان أثليتيك عن طريق الفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع والتفوق على تشيلسي في صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وتوج سيتي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي وكان يتطلع إلى الفوز برباعية غير مسبوقة من الألقاب لكنه خرج من كأس الاتحاد بخسارته في دور الثمانية 2-1 أمام ويجان المنتمي للدرجة الثانية على استاد الاتحاد في مانشستر.

ودفع سيتي ثمن ظهوره بشكل ضعيف في الشوط الأول وتراجع مستوى خط الدفاع ورغم الهدف الجميل لسمير نصري في الشوط الثاني أخفق سيتي في النهاية في إدراك التعادل وخوض لقاء إعادة.

وفضل بليجريني الحديث عن مباراة يوم الأربعاء المقبل عندما يلعب في ضيافة برشلونة في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا. وسيحاول سيتي تعويض خسارته بفارق هدفين على أرضه الشهر الماضي.

وقال المدرب التشيلي لمحطة بي.تي سبورت "نحن في الجزء الأخير من الموسم لكن من المهم جدا أن يكون لنا رد فعل. يجب أن نذهب إلى برشلونة بهدف التقدم في دوري الأبطال رغم صعوبة المهمة."

وأضاف "من المهم بالنسبة لأي فريق كبير أن يكون رد فعله سريعا عندما يتعرض لانتكاسة."

ويحتل سيتي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي متأخرا بتسع نقاط عن تشيلسي المتصدر لكن يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

وقال بليجريني "سأكرر ما أقوله طوال الموسم. سنحاول الفوز بكل مباراة نخوضها وسنرى أي فريق سيجمع أكبر قدر من النقاط في النهاية."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق